الرئيسية / سيارات مستعملة / أول سيارة إماراتية دفع رباعي في العالم تخرج بمساعدة مصرية

أول سيارة إماراتية دفع رباعي في العالم تخرج بمساعدة مصرية

عزيزى قارئ مقالنا على مدونة سيارات مستعملة التابعة لموقع اوتو زيل دوت كوم – الامارات نتناول اليوم اعلان شركة ساند ستورم الاماراتية اطلاق سيارة الريم الدفع ذات الدفع الرباعي بتعاون مصري .
من بين السيارات الجديدة التي تم الاعلان عن اطلاقها في العالم سيارة مختلفة لأنها سيارة عربية بصورة شبه كامله حيث تقوم الامارات العربية المتحدة بانتاجها والشركة التي توجد في أبوظبي وتقوم بانتاجها تحمل اسم ساند ستورم و السيارة نفسها ستحمل اسم الريم ومن المقرر ظهورها في صالات البيع في شهر سبتمبر 2018 المقبل .

انتاج 1000 نسخة من ساند ستورم الريم في أول عام انتاج 

وقالت الشركة الاماراتية أنها استعانت بخبرات مصرية في تصنيع السيارة لأن صناعة السيارات تعتبر جديدة بالنسبة للسوق الاماراتي خاصة سيارات الدفع الرباعي وستقوم الشركة بانتاج 1000 نسخة من السيارة في أول عام انتاج في 2019 وتسعى لزيادة الانتاج لقرابة 6000 سيارة في العام في المصنع الذي سيقام في أبوظبي وسيبدأ بخط انتاج موقت حتى اكتمال المصنع.

ساند ستورم الاماراتية تعلن عن بيك أب باسم S24

وسيقوم المصنع بجانب السيارة الدفع الرباعي بانتاج سيارة بيك أب ستحمل اسم S24 وسيتم الوصول بالانتاج المحلي في الامارات في البداية الي 30% ترتفع خلال سنوات قليلة لانتاج محلي كامل 100%

عن autozel

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*